مجله المنبر الاسلامى........مقالات ...مواضيع...اخبار

إذا وجدت إعلانا مخالفا فضلا إضغط هنا                               الاثنين 21-ربيع الأول-1433

  
تقرير: إيران تسرق يوميًا 30 مليون دولار من نفط العراقي
نشرت مؤسسة ستراتفور المعنية بنشر التقارير الاستخباراتيية تقريرًا يكشف أن إيران تقوم ومنذ سنوات بعملية نهب مستمرة للنفط العراقي، وعلى نحو منتظم، من منطقة جنوب العراق.
*** سوريا: الضحايا يتساقطون.. والمراقبون رأوا القناصة بأعينهم *** *** المعارضة تحذر أنصار الأسد من الطائرة الرئاسية *** *** تقرير: "السوري الحر" يسيطر على حي "بابا عمرو" بحمص *** *** دعوة للتظاهر بسوريا في جمعة "الزحف إلى ساحات الحرية" *** *** رغم وجود المراقبين بسوريا.. 20 قتيلاً بنيران قوات الأسد *** *** المعارضة السورية تلوّح بمقاطعة شعبية كاملة لوفد المراقبين *** *** غضب وخيبة أمل يخيمان على حمص بعد زيارة وفد المراقبين *** *** 42 قتيلاً على أيدي كتائب الأسد بأول يوم للمراقبين العرب *** *** ثائر حمصي يكشف أساليب النظام لخداع وفد المراقبين العرب *** *** كتائب بشار تفرق بالقوة أكثر من 70 ألف متظاهر بحمص *** *** فروا من الموت.. مهد الثورة الليبية تحتضن آلاف السوريين *** *** بعثة المراقبين تصل حمص.. والجيش يخفي دباباته داخل المباني *** *** لمشاهدة المذابح.. المراقبون العرب في الطريق لحمص *** *** تقارير دبلوماسية أوروبية: سقوط الأسد خلال ثلاثة أشهر *** *** الوطني السوري: المراقبون يتوجهون اليوم إلى بابا عمرو *** *** 61 قتيلا بسوريا..والمعارضة تطالب مجلس الأمن بتبني المبادرة العربية *** *** دول مجلس التعاون تشارك في بعثة المراقبين إلى سوريا ***

سكن ومودة ورحمة

قال أحد الشباب: (أحلم ليل نهار بالزواج، بالارتباط بمن تبادلني الحب، وأجد عندها الراحة والسكن؛ لذلك فأنا أعمل بجانب دراستي لأوفر المال لتحقيق هذا الحلم).
الكتاتني لــ"أبو حامد": أنت واخد توكيل حصري للمسيرات؟
الخيار الأفضل للتعامل مع مذابح الأسد:
العودة إلى مجلس الأمن لاستصدار قرار أممي.
تخطي الأمم المتحدة ودعم عسكري عربي رسمي للثوار.
تسهيل غير معلن لتدفق المجاهدين والسلاح عبر العراق.
#
كان هولاكو شديد الكره والبغض للإسلام والمسلمين، وشن من أجل ذلك حملاته الوحشية المرعبة على العراق والشام، وارتكب أكبر مجزرة عرفتها البشرية حتى الآن.
السبت 19 ربيع الأول 1433
العراق وامتحان الرشد ـ "لا غزو بعد اليوم" ـ الأزمة السورية وحسـن النوايا ـمصر التي نعرفها ـ ورقة أوروبية - أمريكية ترصد مستقبل الثورة المصرية ـ سيلفا كير في اسرائيل.
الاربعاء 21 ديسمبر 2011

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

لغه عربيه ..قاموس عربى عربى ..معانى....مرادفات واضداد

حلوه مكتوب..عالم المرأه..حب..مطبخ...ديكور

فوائد الاطعمه........اعشاب...................فيتامينات